تطبيق التجارة الإلكترونية ZoodMall يغلق جولة استثمارية بقيمة 10 ملايين دولار

أعلنت ZoodMall، الشركة التي تطور تطبيقاً يحمل نفس الاسم للتجارة الإلكترونية وتعمل في وسط وشرق آسيا، عن إغلاق جولة استثمارية (Series A) بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي، دون الإفصاح عن المساهمين فيها.

تأسست ZoodMall في العاصمة الأوزبكية طشقند وتعمل حالياً في عدد من دول وسط وشرق آسيا؛ تشمل أوزبكستان البلد الأم، كازخستان، العراق، لبنان، وأذربيجان. فيما تسعى من خلال الجولة الاستثمارية إلى دعم توسعها في أسواق المنطقة وتطمح للوصول إلى السعودية، الأردن، الكويت، والبحرين.

وتسعى الشركة كذلك إلى تعزيز العمل على منصة التقنية المالية وخدمة الدفع الإلكترونية الخاصة بها ZoodPay – اشتري الآن، وادفع لاحقاً.

تقدم ZoodMall خدماتها عبر تطبيقاتها على الهواتف الذكية على أندرويد و iOS. وتتيح من خلال تطبيقاتها أكثر من 4 ملايين منتج مختلف وبأسعار متنوعة، مثل الهواتف الذكية ومستلزماتها، الإكسسوارت، الملابس، منتجات التجميل، المستلزمات المنزلية، وغيرها. ويعرض هذه المنتجات أكثر من 30 ألف تاجر على المنصة.

تتميز الشركة عن غيرها بإتاحة البيع والشراء بين الأسواق المختلفة، بحيث يمكن للمستخدمين من الأسواق التي تعمل بها شراء منتجات من أسواق البلدان الأخرى والحصول عليها بسهولة، كما تتيح للمتاجر والشركات بيع منتجاتها إلى الأسواق الأخرى التي يدعمها التطبيق، وبالتالي التوسع للدول الأخرى.

تُعد استراتيجية الشركة مثالية للتغلب على حواجز اللغة والشراء بين منتجات الدول المختلفة، كما أن خدمتها المالية بالدفع عن الاستلام تحل أزمة كبيرة تواجه المستخدم عند الشراء من المتاجر الإلكترونية الخارجية.

ويستعد تطبيق ZoodMall للانتشار في أسواق الشرق الأوسط في الكويت، الأردن، البحرين، والسعودية، كما أنه سيبدأ في تعزيز تقينته الخاصة ZoodPay  “اشتر الآن وادفع لاحقا “، ويصنف تطبيق ZoodMall في قائمة التطبيقات المعنية بمجالات التسوق على شبكة الإنترنت، وتعمل منصته باللغة العربية والإنجليزية، والعديد من اللغات الأخرى.

المصدر : جولة

اترك تعليقاً

Shopping Cart
نحن هنا لمساعدتك .. 💖
Scroll to Top